15
فبراير
2017
مدير الموانئ يلتقي الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الميناء الرياضي
نشر منذ Feb 15 17 am28 07:48 AM - عدد المشاهدات : 166

 

البصرة / فنار نيوز

 التقى مدير عام الموانئ العراقية رئيس المهندسين رياض سوادي شمخي بالهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الميناء الرياضي والمكلفة من قبل وزارة الشباب والرياضة بتمشية أمور النادي والتحضير للانتخابات القادمة .وتم خلال إلقاء بحث تجاوز المرحلة  والظروف التي مر بها النادي واستعدادات الفريق الكروي لمباريات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز. وابدى المدير العام لشركة الموانئ استعداده للتعاون وتقديم كل ما يمكن من اجل تحقيق نتائج طيبة في المباريات القادمة ،" مشيرا الى العمل وتنظيم عمليات الصرف المالي وكل ما يحتاجه النادي مطمئنا اللاعبين بصرف استحقاقاتهم ضمن عمليات الصرف الصحيحة بمشاركة قسمي المالية والتدقيق لمراقبة عمليات الصرف.

 كما وجه الهيئة الجديدة بتكثيف اجتماعاتها للخروج من الأزمة والتنسيق لإقامة معسكر تدريبي حسب اختيارهم وبسرعة للاستثمار الأيام القليلة الباقية للمباراة القادمة امام نادي الحسين.

 وكلف شمخي " القسم القانوني بالإسراع في كتابة نظام داخلي للنادي على ان لا يتعارض وقانون الأندية الرياضية ، من جانبها اتفقت اللجنة على حضور الوحدات التدريبية اعتبارا من عصر هذا اليوم لغرض الاستعدادات للمرحلة الثانية من دوري الكرة .

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد حلت الهيئة الإدارية المنتخبة برئاسة الكابتن جليل حنون بسبب خروقات مالية وشكلت هيئة إدارية مؤقتة لتمشية امر النادي ولحين إجراء الانتخابات والتي تتألف من اللاعب الدولي السابق عبد الرزاق احمد  رئيسا وحيدر عوفي احمد  أمينا للسر ،  واللاعب حسن مولى مالح الامين المالي  ،وعضوية كل من عبد المهدي هادي ، وصفي غازي وعدنان محسن بدر معاون مدير عام الموانئ " ولاعب الميناء السابق سالم حميد مهوس.

وحضر اللقاء مدير القسم المالي اياد علي غلوم ومدير العلاقات العامة والاعلام انمار الصافي./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
لا توجد أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
أكثر الأخبار قراءة فى الصفحة
top