8
فبراير
2017
الدفاع تبحث مع الموانئ التحضيرات للوصول شحنات عسكرية من طائرات الجيل الرابع
نشر منذ Feb 08 17 pm28 01:36 PM - عدد المشاهدات : 180

البصرة / فنارنيوز

 بحث معاون قائد القوة الجوية مع مدير عام الموانئ العراقية رئيس المهندسين رياض سوادي شمخي الاستعدادات لوصول شحنات عسكرية من الطائرات الكورية الصنع T50 وهي من طائرات الجيل الرابع .بحضورعدد من ضباط الاركان في الوزارة ومديري ميناء ام قصر الشمالي والجنوبي و مدير مكتب المفتش العام في المنطقة الجنوبية.

وذكر مدير اعلام شركة موانئ العراق انمار الصافي " تم خلال اللقاء مناقشة التهيئة والاستحضارات لوصول شحنات عسكرية من الطائرات الكورية الصنع T50 وهي من طائرات الجيل الرابع تستخدم لواجبات الإسناد القريب والتدريب المتقدم بحسب ما افاد بيه الفريق معاون قائد القوة الجوية .

واضاف " كما تم مناقشة الية التعاون والتنسيق العالي مع إدارة الموانئ في تهيئة كل إمكانياتها في إرساء البواخر حاملة الشحنات بشكل امن وتفريغ الحمولات بسلامة وإخراجها من الميناء بأسرع مايمكن لتصل الى مخازن وزارة الدفاع ومن ثم الى مقاتلينا الإبطال لدك رؤوس عصابات داعش الارهابية.

وتابع الصافي " ان المدير العام لموانئ العراق ابدى استعداد الشركة الكامل وبكل إمكانياتها لخدمة قواتنا البطلة لتكون الذراع الاخر لقوات جيشنا الباسل وحشدنا الشعبي المقدس في موانئ العراق ./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
لا توجد أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
أكثر الأخبار قراءة فى الصفحة
top